” فرج ” يطعن شقيقه ” سيد ” لمحاولته قتل ” حبيبة ” فى ” كلام على ورق “

” فرج ” يطعن شقيقه ” سيد ” لمحاولته قتل ” حبيبة ” فى ” كلام على ورق “
هيفاء وهبى

كتب: إيناس عطا الله

تبدأ الحلقة السابعة من “كلام على ورق” بفشل محاولة قتل “حبيبة” ودهس السيارة لـ”كارين” بالخطأ ونقلها للمستشفى بين الحياة والموت لكنها تنجو، ويكتشف “فرج” أن شقيقه سيد” هو من وراء ذلك فيذهب إليه ليعنفه على ذلك بل ويطعنه بالسكين فى يده حتى لا يتكرر هذا الأمر، كما يشعر “مجدى” بأن من وراء ما حدث هى زوجته “صافى” حيث يقوم بتهديدها بأن تبعد عن “حبيبة” وإلا سيطلقها ويكون حسابها عسيرا.

ويواصل المحقق استجوابه لـ”حبيبة” حيث يقع فى يده فيديو جديدا مصورا بين “حبيبة” و”حمزة” وهما يحكيان عن رواية “حمزة” التى بدأ فى كتابة سطرها الأخير، كما يكتشف “ناصر” عن طريق “فرج” قاتل حبيبته وزوجته التى لم يمهلها القدر أن تبدأ حياة جديدة مع “ناصر”، وفى المقابل يقوم “ناصر” بقتله.

ويستعد “مجدى” للزواج من “حبيبة”، كما تسرد الحلقة السابعة بداية دخول “جومانة” عالم الدعارة عندما يجبرها ويضحك عليها “دودى” فى ذلك وهو ما تستسلم له “جومانة” فى النهاية خوفا من موتها.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موج الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.