التليفيزيون البرازيلى يتهم رئيس إتحاد الكرة بالتورط فى مؤامرة لتتويج الأرجنتين باللقب.

التليفيزيون البرازيلى يتهم  رئيس إتحاد الكرة بالتورط فى مؤامرة  لتتويج الأرجنتين باللقب.
جوزيه ماريا مارين رئيس الاتحاد البرازيلى لكرة القدم

كتب: محمد يونس

كشفت قناة “جلوبو” سبورت البرازيلية، أسرارا من فضيحة الهزيمة الكارثية للمنتخب البرازيلى من ألمانيا بسبعة أهداف مقابل هدف فى نصف نهائى المونديال، مشيرة إلى أنه مخطط مرسوم من رئيس الاتحاد البرازيلى لتتويج الأرجنتين باللقب.

أشارت القناة البرازيلية، إلى امتلاكها لفيديو يجمع جوزيه ماريا مارين رئيس الاتحاد البرازيلى لكرة القدم مع شخص مجهول عرض عليه المال لبيع المونديال، موضحة أنها ستنشر الفيديو فى وقت قريب.

أكدت شبكة تليفزيون “جلوبو” إلى وجود مجموعة من اللاعبين تورطوا فى تلك المؤامرة على رأسهم تياجو سيلفا قائد السيليساو بحصوله على إنذار ساذج على حد وصفهم أمام منتخب كولومبيا فى دور الثمانية، لعدم الاشتراك فى قبل النهائى أمام المانشافت.

كما أوضحت القناة البرازيلية، أن إصابة نيمار لم تكن بالخطورة التى أثيرت حوله وأنه لم يُنقل إلى المستشفى أساسا ولم يعان من إصابة تمنعه عن المشاركة، واصفين ما حدث بإنها خطوة أخرى للخيانة.

استندت القناة البرازيلية فى وصفها لخيانة نيمار بصورة لوشم مرسوم على يده وأخرى توضح اختفاء الوشم من يده فى صورة المستشفى، بينما نشرت قناة أخرى صورة لنيمار والوشم على يده داخل المستشفى.

واختتمت القناة كشفها لأسباب الخسارة، أن عددا من اللاعبين تعمدوا الخسارة المهينة أمام المانشافت من بينهم مايكون الظهير الأيمن لمنتخب السامبا بجانب لويس جوستافو ودانتى.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موج الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.