” جلال السعيد ” محافظ القاهرة يشرف على إزالة إشغالات مول تجارى شهير بمدينة نصر

” جلال السعيد ” محافظ القاهرة يشرف على إزالة إشغالات مول تجارى شهير بمدينة نصر
الدكتور جلال مصطفى سعيد محافظ القاهرة

كتب: شيماء حسن , صلاح فؤاد

قام الدكتور جلال مصطفى سعيد، محافظ القاهرة، بالإشراف على حملة مكبرة شنتها أجهزة حى شرق مدينة نصر، وبمشاركة لوادر ومعدات هيئة النظافة وبالتنسيق مع الجهات الأمنية وشرطة المرافق، لإزالة كل الإشغالات والتعديات لأحد المولات الشهيرة بمدينة نصر، حيث أسفرت الحملة عن رفع كامل الإشغالات والتعديات، عبارة عن عدد من المطاعم والكافيهات ومحل حلويات وصيدلية.

وقام المخالفون باستغلال مناطق الردود لمبنى المول ببناء امتدادات لمحلاتهم، والتعدى على الأرصفة وحرم الشارع فى بعض الأجزاء من مدخل 2 و3 خلف المول الشهير، وتم تحرير محاضر للمخالفين وتعهدات بعدم عودة تلك التعديات والإشغالات مرة أخرى، مع منح مهلة أخرى لبعض المخالفين من توفيق أوضاعهم وعدم تعدى المساحة المخصصة لهم فى التراخيص. 

وجاء ذلك تنفيذا لنهج أجهزة محافظة القاهرة فى إعادة الانضباط للشارع، والتصدى بكل حسم لكل أنواع المخالفات وتكثيف الحملات لرفع الإشغالات، والقضاء على التواجد والبؤر العشوائية للباعة والمحلات غير مرخصة، وتطبيق القانون والأدوات بحزم لردع المخالفين وعدم الاستفادة من مخالفتهم، واتخاذ جميع الإجراءات لإخلاء الأرصفة وتطهيرها، وفتح الشوارع من أجل تسيير الحركة المرورية ومنع التكدس.

وخلال متابعته لأعمال إزالة التعديات بشكل نهائى أعلن محافظ القاهرة مجددا أنه لن يتوانى فى التصدى بحزم لكل أنواع المخالفات التى انتشرت بجميع أحياء القاهرة، وأنه لا يوجد شخص فوق القانون الذى سيطبق على الجميع من أجل عودة هيبة الدولة، واستعادة رونق شوارع وميادين العاصمة، وتسيير كامل للحركة المرورية ومنع التكدس، خاصة بأحياء القاهرة التى تشهد كثافة فى الأنشطة التجارية والسكانية، مثل شرق وغرب مدينة نصر، وأكد المحافظ أن هناك استجابة كاملة وفورية لشكاوى المواطنين، الذين يقع عليهم أى تضرر.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موج الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.