أيتن عامر تتحدث عن الخلطة الجنسية في «السبع وصايا»

أيتن عامر تتحدث عن الخلطة الجنسية في «السبع وصايا»
أيتن عامر

كتبت: إيناس عطا الله

وصفت الممثلة المصرية أيتن عامر، مشاركتها في مسلسل «السبع وصايا» بالنقلة الفنية الكبيرة في مسيرتها، كما تحدثت عن سر الوصفة الجنسية التي تثير اهتمام متابعي العمل.

وأضافت أنها لم تكن تتوقع النجاح الذي حققه المسلسل، منوهة إلى أن كاتب المسلسل جعل لكل شخصية من شخصيات العمل تركيبتها الخاصة حتى في المفردات التي تستخدمها، وهو ما حاول الممثلون الالتزام به.

كما قالت إن الجمهور يتفاعل معها حين يلتقي بها في مكان عام، وأن المتابعين لهذا العمل الرمضاني يسألونها حول “التركيبة التي تصنعها في المسلسل للتقوية الجنسية”، لكنها لم تكشف عن طبيعة ردودها حين تُطرح عليها أسئلة كهذه، وفقًا لما نشره موقع روسيا اليوم.

في شأن آخر يُذكر أن أيتن عامر كانت قد استنكرت مؤخرًا أخبار تشير، وبشكل يومي إلى مسلسلات بعينها تتربع على عرش الصدارة من حيث الإقبال عليها، حتى أنها قالت: “فجأة أصبحت كل المسلسلات رقم واحد”.

وتوجهت إلى متابعيها على صفحة “فيسبوك” بمشاركة لشرح الأمر ولو بشيء من الدعابة، فكتبت أن الشعب المصري “يحب أن ينام على صوت التلفزيون”. 

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موج الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.