ضبط طالب بحوزته 2 طبنجة و130طلقة فى مشاجرة بالمحلة

ضبط طالب بحوزته 2 طبنجة و130طلقة فى مشاجرة بالمحلة
صورة أرشيفية

كتب: محمود عامر – الغربية

تمكن ضباط مباحث قسم شرطة أول المحلة من ضبط طالب بعد هروب والده مقيمان بمنطقة الوراق عقب نشوب مشاجرة بينهما وبين صاحب محل مفروشات وعثر بحوزة المتهم على 2طبنجة وحقيبة بداخلها 130طلقة آلية تم التحفظ على المضبوطات وأخطرت النيابة للتحقيق.

تلقى العقيد طارق عطوية مأمور قسم أول المحلة بلاغا بنشوب مشاجرة بميدان جاويش وانتقل الرائد حسن ابو المجد رئيس مباحث القسم ومعاونه النقيب احمد السويدى والقوة المرافقة لهما وتبين نشوب مشاجرة بين كل من محمود م 29سنة صاحب محل مفروشات (طرف أول) وبين إبراهيم م 48سنة عاطل(هارب) ونجله”محمد”16سنة طالب (طرف ثاني” وبسؤال الطرف الأول اتهم الطرف الثانى بتهديده وإطلاق أعيرة نارية فى الهواء بسبب حدوث مشادة كلامية بينهما اثناء شرائهما لبعض المفروشات من المحل الخاص به و تم ضبط المتهم الثانى وعثر بحوزته على طبنجة براوننج عيار 9م تحمل رقم 609009وبداخل خزينتها 7طلقات وحقيبة سوداء بداخلها طبنجة معدلة و130طلقة ألية، تم التحفظ على المضبوطات تحرر المحضر 14929جنح قسم اول المحلة وباشرت النيابة العامة التحقيقات. 

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موج الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.