“محلب” يلتقى سفير “الهند” من أجل تعزيز ودعم أوجه التعاون بين البلدين

“محلب” يلتقى سفير “الهند” من أجل تعزيز ودعم أوجه التعاون بين البلدين
سفير الهند بالقاهرة نافديب سورى

كتب: محمد يونس

استقبل المهندس إبراهيم محلب، رئيس مجلس الوزراء، اليوم الخميس، سفير الهند بالقاهرة نافديب سورى، حيث تم استعراض سبل تعزيز ودعم أوجه التعاون بين البلدين فى كافة المجالات الاقتصادية والتجارية والثقافية والفنية خلال الفترة المقبلة.

وأكد السفير الهندى على مساندة الهند لكافة خطوات الإصلاح الاقتصادى التى تقوم بها الحكومة المصرية حاليا، مشيرا إلى أن الفترة الماضية شهدت صورا للتعاون القوى بين البلدين فى عدة مجالات، وأن الفترة القادمة سيكون بها المزيد من التعاون لاسيما فى مجال الاستثمار والسياحة والثقافة.

ومن جانبه، أكد رئيس مجلس الوزراء على عمق العلاقات التاريخية التى تربط البلدين، والعمل على تعزيزها وتدعيمها خلال هذه المرحلة المهمة، مشيرا الى أن الحكومة تقوم حاليا بتطبيق خطة شاملة للإصلاح الاقتصادى والتشريعى بهدف تذليل الصعوبات التى تواجه المستثمرين وتهيئة المناخ المناسب لجذب الاستثمارات.

كما أعرب عن رغبة مصر فى زيادة التواجد الهندى من مستثمرين وسياح خلال الفترة القادمة ودعم العلاقات بين البلدين فى كافة المجالات لا سيما نقل التكنولوجيا الهندية، مؤكدا على أنه سيقوم ببحث كافة الصعوبات التى تواجه الشركات الهندية فى مصر والعمل على حلها فى أقرب وقت ممكن.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موج الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.