مصادر: الإخوان يطلبون لقاء رئيس وزراء بريطانيا ويلتقون “مجلس العموم”

مصادر: الإخوان يطلبون لقاء رئيس وزراء بريطانيا ويلتقون “مجلس العموم”

أكدت مصادر بجماعة الإخوان، أن الجماعة أرسلت طلبًا للقاء رئيس الوزراء البريطانى، لمناقشة موضوع التحقيق فى نشاطها ببريطانيا، وكذلك للتحريض ضد النظام الحالى .

وأوضحت المصادر لـ”موج”، أن وفد الجماعة الذى التقى وفدا رفيع المستوى فى بريطانيا ينتظر رد الحكومة البريطانية على طلبهم.

وفى السياق ذاته التقى مساء أمس الأربعاء، وفد من جماعة الإخوان بمجلس العموم البريطانى، وعقد اجتماع بين الطرفان لفترة طويلة، حرض فيه قيادات جماعة الإخوان الذين كان من بينهم محمد سويدان القيادى بالجماعة، على ضرورة اتخاذ موقف ضد مصر، وكذلك تحدث الطرفان حول قرار بريطانيا حول نشاط الجماعة.

وقال محمد سويدان، أمين لجنة العلاقات الخارجية بحزب “الحرية والعدالة” والقيادى بجماعة الإخوان، إن لقاءهم فى مجلس العموم البريطانى لا يجمع فقط الإخوان، بل يجمع أيضًا ممثلين عن الجالية المصرية المقيمين ببريطانيا والرافضين للنظام الحالى، على حد قوله.

وأشار القيادى بالجماعة إلى أن هذه ليست المرة الأولى التى يجتمعون فيها بمجلس العموم البريطانى، بل تكرَّرت عدة مرات وربما يكون هذا اللقاء السادس أو السابع، مشيرا إلى أن لجنة من الإخوان طلبت لقاء رئيس الوزراء البريطانى ديفيد كاميرون.

 

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موج الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.