منتج “أهل إسكندرية”: الانتهاء من مونتاج المسلسل ودخلنا مرحلة التسويق

منتج “أهل إسكندرية”: الانتهاء من مونتاج المسلسل ودخلنا مرحلة التسويق
مسلسل أهل إسكندرية

كتب: وليد صبرى

أكد أحمد البربرى المنتج الفنى لمسلسل “أهل إسكندرية” لـ”مـوج”، أنه تم الانتهاء تماما من تصوير المسلسل بالكامل خلال شهر رمضان، إضافة إلى انتهاء مخرجه خيرى بشارة من مونتاج ومكساج جميع الحلقات خلال الأيام القليلة الماضية، مشيرا إلى أن العمل فى انتظار تسويقه فقط.

وقال البربرى، إن إدارة التسويق بمدينة الإنتاج الإعلامى وهى الجهة المنتجة للمسلسل، تنوى وترغب فى تسويقه وعرضه بعيدا عن الماراثون الرمضانى المقبل، خاصة بعد خروجه من الموسم المنقضى، لافتا إلى أن هناك مفاوضات قائمة مع عدد من القنوات، ولكن لم يتم الإعلان عن نتيجتها حتى الآن.

والمسلسل من بطولة هشام سليم وبسمة وعمرو واكد ومحسنة توفيق وانتصار وعفاف رشاد وهشام إسماعيل وإنجى شرف وأحمد عبد الله محمود، من تأليف بلال فضل، وإخراج خيرى بشارة، وإنتاج مدينة الإنتاج الإعلامى وتليفزيون الكويت.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موج الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.