أمن الجيزة ينتشر بالميادين الرئيسية استعدادًا لذكرى فض رابعة

أمن الجيزة ينتشر بالميادين الرئيسية استعدادًا لذكرى فض رابعة
مديرية أمن الجيزة-صورة أرشيفية

كتب: أمين السيد

كثفت قوات الأمن بالجيزة من تواجدها بمحيط الميادين والشوارع الرئيسية، استعدادًا لمظاهرات عناصر جماعة الإخوان الإرهابية والتي دعا لها ما يسمى بـ”التحالف الوطني لدعم الشرعية” إحياء للذكرى الأولى لفض اعتصامى رابعة العدوية والنهضة، غدا الخميس.

ودفعت مديرية أمن الجيزة بتشكيلات من الأمن المركزي وعناصر من رجال العمليات الخاصة بمحيط ميادين النهضة والجيزة ومصطفى محمود ولبنان ومنطقة بولاق وإمبابة وأرض اللواء.

كما تم الدفع بعناصر من الشرطة السرية لرصد أي محاولات من عناصر الجماعة الإرهابية لزعزعة الأمن أو زرع عبوات ناسفة فى السيارات والطرق والمنشآت الشرطية، وتواجد رجال من خبراء المفرقعات والحماية المدنية وقوات الانتشار السريع لسرعة التعامل مع أي طوارئ والتحرك الفوري لمكان الواقعة.

وتواجد رجال المفرقعات والكلاب البوليسية لتمشيط الشوارع والميادين ومحيط المنشآت الشرطية تحسبا لوجود أي متفجرات، وسرعة اكتشافها والتعامل معها وإبطالها.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موج الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.