ضبط أول العائدون من “داعش” بالمنصورة

ضبط أول العائدون من “داعش” بالمنصورة
صورة أرشيفية

كتب: إسلام فاروق

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية الأمن بالتعاون مع جهاز الأمن الوطنى بمحافظة الدقهلية، من ضبط أول عضو من تنظيم العائدون من داعش وبحوزته أجهزة لاب توب وأجهزة محمول عليها خرائط وخطط وصور للتدريب على القتال وتصنيع العبوات الناسفة بشارع الترعة بمدينة المنصورة.

كان اللواء محمد الشرقاوى، مدير أمن الدقهلية، تلقى إخطارًا بتمكن الأجهزة الأمنية بالتعاون مع جهاز الأمن الوطنى بالمحافظة من ضبط أحمد مسعد المعدواى 30 سنة وكنيتة أبو عبيدة ومقيم بشارع الترعة بالمنصورة وبحوزته أجهزة لاب توب وأجهزة محمول عليها خرائط وخطط وصور للتدريب على القتال وتصنيع العبوات الناسفة وصور له وهو فى دولة سوريا.

وأكدت التحريات سفر المتهم إلى دولة سوريا للقتال فيها وعقب ثورة 30 يونيو سافر إلى الإمارات وحاول السفر إلى تركيا إلا أنه عاد إلى مصر لارتكاب جرائم إرهابية داخل مصر 

باشر المستشار شريف عماد الدين عون رئيس النيابة الكلية وسكرتارية أحمد كمال التحقيقات وتوجيه تهمة الانضمام لجماعة إرهابية خارج مصر تمارس نشاطها داخل مصر وخارجها. 

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موج الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.