«نانسى» فى «أراب أيدول»: أنا متسابقة.. «مش حكم»

«نانسى» فى «أراب أيدول»: أنا متسابقة.. «مش حكم»
نانسى عجرم

كتب: أحمد حبيب

أعربت المطربة اللبنانية نانسى عجرم عن سعادتها لمشاركتها للعام الثانى على التوالى ببرنامج المواهب الغنائية «أراب أيدول»، الذى يذاع على «إم بى سى»، بجانب المطربة الإماراتية «أحلام»، واللبنانى وائل كفورى، والموزع الموسيقى المصرى حسن الشافعى.

وقالت «نانسى» عن هذه التجربة: «سعادتى كبيرة لخوض منافسات الموسم الثالث للبرنامج والثانى بالنسبة لى، فأجواء الموسم الماضى أسعدتنى كثيراً، لذا أحببت أن أشارك فى الموسم الجديد، فهى تجربة جيدة للغاية واستفدت منها كثيراً، واكتسبت خبرات جديدة، فالعمل وسط مجموعة مثل التى أعمل معها أمر جيد».

وعن طريقة تعاملها مع المتسابقين الملتحقين بالبرنامج، قالت: «أحب دائماً أن أضع نفسى فى موقفهم وكأنى متسابقة ولا أفكر فقط فى كونى حكماً وبيدى قرار النجاح أو السقوط، فأنا وقفت مكانهم من قبل فى أكثر من موقف، وخلال هذه المواقف وجدت أشخاصاً تعاملوا معى برفق وساندونى كى أنجح وآخرين لم يقدموا لى الدعم الكافى».

وأضافت: «أرى أن مسئوليتى ليست فقط فى اتخاذ قرار الفائز المتأهل للأدوار النهائية، ولكن مسئوليتى فى البرنامج أيضاً هى أن أدفع هؤلاء المتسابقين للنجاح والتفوق، وأن أكون مستشارة لهم أعطيهم نصائح وتوجيهات بقدر الخبرة التى اكتسبتها بهذا المجال، وأحاول أن أنزع منهم الرهبة التى تظهر على وجوههم عندما يروننا ونحن نقيّمهم».

وعن نوعية الأصوات المشاركة بالموسم الجديد، قالت: «الأصوات رائعة للغاية، فالموسم الجديد سيشهد منافسة ساخنة للغاية بين المتسابقين، فالأصوات الجميلة أصبحت تشارك فى البرنامج أكثر من الأصوات الضعيفة والسيئة، وهو أمر أتعبنا وأجهدنا كثيراً، حيث إن نظام البرنامج هذا الموسم اختلف عن الموسم الماضى، فالمتسابق لن يتأهل إلى الدور الثانى إلا عندما تمنحه اللجنة ثلاثة أصوات من أصل أربعة، فى حين أن الموسم الماضى كان يتأهل بصوتين فقط، لذا دخلنا كثيراً فى مناقشات حول المتسابقين، ودائماً ما كنا نتشاكس بسبب الأصوات، ونعقد جلسات فى التحاور من أجل إمكانية إعطاء فرص جديدة لعدد من المتسابقين الذين فشلوا فى إقناع اللجنة بجمال أصواتهم بسبب رهبتهم وخوفهم من الموقف الذى وقعوا فيه، وهو الوقوف أمام لجنة فيها نجوم بالغناء والموسيقى».

واختتمت حديثها عن علاقتها بأعضاء لجنة التحكيم، قائلة: «نحن أسرة واحدة، جميعنا يحب بعضه البعض، حتى عندما حل وائل كفورى بدلاً من صديقى راغب علامة، انخرط سريعاً بيننا».

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موج الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.