«برشامة» يضرب زوجته حتى الموت.. و«الباز» ينتحر

«برشامة» يضرب زوجته حتى الموت.. و«الباز» ينتحر
صورة ارشيفية

السويس_ محمد أبو الحسن

بسبب الفقر وضيق ذات اليد، شهدت مدينة السويس حادثتى قتل، حيث أقدم عاطل على ضرب زوجته حتى الموت، بعدما طالبته بالإنفاق على احتياجات المنزل، فيما قرر شاب إنهاء حياته بالقفز من الطابق الخامس، هرباً من ضائقة مالية. فى مدينة المستقبل، أقدم «جلال برشامة» 45 سنة، عاطل، على قتل زوجته، بسبب الشجار الدائم بينهما، لمطالبتها بالمال لشراء احتياجات المنزل، وهو ما أصاب الأخير بالغضب الشديد، فتعدى عليها بالضرب المبرح مستخدماً آلة حادة، حتى لفظت أنفاسها الأخيرة. وقال المتهم إنه قتلها بسبب «النكد اليومى»، واعترف بضربها حتى توفيت، ثم حملها إلى سطح المبنى، واتصل بالإسعاف، ثم توجه إلى قسم الشرطة لتسليم نفسه. وقررت النيابة حبسه 15 يوماً على ذمة التحقيقات، وعرض جثة القتيلة على الطب الشرعى لبيان سبب الوفاة.

وفى مساكن الزهور، أقدم شاب على الانتحار بإلقاء نفسه من الطابق الخامس، بسبب مروره بضائقة مالية خانقة. وتلقى مأمور قسم شرطة فيصل بلاغاً من سكان منطقة الزهور فى نطاق القسم، بانتحار شاب يدعى أحمد محمد السيد الباز، 24 عاماً، بإلقاء نفسه من الطابق الخامس، بإحدى العمارات السكنية، بسبب مروره بضائقة مالية خانقة. انتقل إلى مكان الواقعة قيادات المباحث، وجرى نقل الجثمان لمستشفى السويس.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موج الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.