أهالي مدينة البداري باسيوط يستغيثون بالمحافظة ووكيل وزارة التربية والتعليم

أهالي مدينة البداري باسيوط يستغيثون بالمحافظة ووكيل وزارة التربية والتعليم
صورة أرشيفية

أسيوط – أحمد الحاوى

يستغيث أهالي الطﻻب بمدينة البداري بمحافظة أسيوط من تعنت اداره التربيه والتعليم لنقلها مدرسة السلام اﻻعداديه بنين الي مدرسةاﻻعداديه بنين فتره مسائيه نظراً لعدم انتهاء أعمال الصيانه بمدرسة السلام اﻻعداديه

حيث يقول أهالي الطلبه أن نقل الطلبه الي مدرسة اﻻعداديه بنين خطأ كبير وبقرار غير صحيح وغير مدروس نظرا لوجود مدرسة الخطوط العربيه للبنات فتره مسائيه بجوار مدرسة اﻻعداديه بنين وهي فتره مسائيه أيضا ويتخوف أﻻهالي من حدوث مشكلات من الطلبه المستهترين عند خروج الطلبه والطالبات في نفس التوقيت مما يحدث معاكسات بين الطلبه والطالبات مما يزيد المشكلات بين العائلات المتناحره اصلا في حوادث الثأر .

اﻻمر الثاني هو وجود طﻻب بالمدارس المنقوله بجوار مدرسة اﻻعداديه بنين والتي بها أيضا طﻻب تربطهم فيما بينهم خصوصات ثأريه وخاصه طﻻب عائلتى الشعايبه والعواشير والتي تجمعهم أكبر خصومه ثاريه قتل فيها أكثر من 15 قتيل وإصابة أكثر من عشرة مصابينومازال باب الثأر مفتوحاً لعدم تساوي القتلي بين الطرفين .

لذا يناشد أهالي الطﻻب بمدينه البدارى بنقل مدرسة اﻻعداديه بنين الي مدرسة الجهاد تعليم ابتدائي لوجود اﻻمان بهذه المنطقه وحقننا للدماء التي قد تسيل في حالة عدم نقل المدرسه

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موج الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.