خالد بيومي: محافظ الشرقية منحنا قطعة أرض لبناء صرح لتعليم الموسيقى بالمحافظة

خالد بيومي: محافظ الشرقية منحنا قطعة أرض لبناء صرح لتعليم الموسيقى بالمحافظة
محافظ الشرقية وخالد بيومى

كتب: محمد سمير

أكد الفنان خالد بيومي لـ”مـوج” انه تم الاتفاق مع محافظ الشرقية الدكتور سعيد عبد العزيز، على منح النقابة قطعه ارض بمحافظة الشرقية لبناء صرح لتعليم الموسيقى والارتقاء بالذوق الفني وذلك بحضور بعض قيادات المحافظة.

ويقول بيومي قمنا بعدة حفلات لأبناء محافظه الشرقية أخرها حفل العيد القومي للمحافظة الذي أقيم يوم 9/9/2014 وقد أحيا الحفل سامح يسرى و جواهر وحمدي الجنايني ومن أبناء المحافظة محمد قمر واحمد فوزي.

وتابع كنا سنقيم حفلا ضخما لصالح تحيا مصر يوم 25/9/2014 وكان سيقوم بإحياء الحفل جنات ومجد القاسم وفرقة اسبايسى نكس ومن أبناء المحافظة كارمن سليمان وبوسي وحلمي عبد الباقي وفاطمة عيد ونادية مصطفى إلا انه قد تم تأجيلها لتقام تزامنا مع احتفالات أكتوبر القادم.

وقد ختم بيومي كلامه في النهاية بتوجه بخالص الشكر والتقدير للسيد الدكتور سعيد عبد العزيز محافظ الشرقية على مجهوداته بالمحافظة وتعاونه معنا وبشكر كافة الفنانين زملائي لما يقدموه لأبناء محافظة الشرقية.

ومن ناحية أخرى قامت الفنانة الشابة أيه عبد الله مطربة برنامج صوت الحياة بتكريم الفنان خالد بيومى أمين عام صندوق نقابه المهن الموسيقية ونقيب الموسيقيين بالشرقية داخل مكتبه بالنقابه بتقديم درع العطاء لما يقوم به من مجهود ملحوظ داخل النقابة.

خالد بيومى أثناء التكريم

خالد بيومى أثناء التكريم

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موج الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.