بالفيديو.. اعترافات «امرأة» اغتصبها 10 من رجال «داعش»

بالفيديو.. اعترافات «امرأة» اغتصبها 10 من رجال «داعش»

 

مــوج

اهتم موقع وتليفزيون “يورو نيوز” بنشر شهادات لنساء تعرضن للخطف والاغتصاب والتعذيب من قبل الرجال “أبو بكر البغدادي” زعيم تنظيم الدولة الإسلامية في العراق والشام “داعش”.

فقد أدى بطش تنظيم “داعش” في محافظة نينوي إلى نزوح الآلاف من المسيحيين واليزيدين إلى جبل سنجار، تحكي عمشة المرأة اليزيدية وهي تحمل صغيرها عن قصة أسرها من سنجار على يدي مسلحي داعش وإرسالها إلى الموصل قبل أن تنجح بالفرار بمساعدة عدد من الشيعة خلال الليل ،حسب قولها.
“كل أمراة يزيدية تنقلت بين عشرة رجال من داعش ،تم بيعنا بعشرة أو اثني عشر دولارا، من يقبل هذا السلوك، هل يرضى الله هذا التصرف؟ من العار أن تغتصب النساء، لكنها عندما تغتصب من عشرة ذكور، ماذا يعني هذا؟ هؤلاء حيوانات، ليسوا بشرا، بسببهم أنا خائفة دائما”.
إمراة يزيدية أخرى تروي فظاعات داعش وكيف كان مسلحو التنظيم يلاحقون من يحمل هاتفا جوالا أو يتحدث به.
“بعد ثلاثة أيام تحدثت مع أمي، قامت بدفن هاتفها الخلوي حتى لا يلقاه أحد، لأن الجهاديين كانوا يبحثون عن الهواتف ووجدوه، وعندما يجدوا هاتفا يقتلون صاحبه، أعتقد انهم وجدوا الهاتف الجوال لشقيقتي لأنها لم تتصل لمدة اثني عشر يوما”.
مصادر برلمانية عراقية ذكرت أن داعش يحتجز أكثر من ستمئة إمراة من الطائفة اليزيدية في مكان مجهول، وطالبت الجهات الدولية تكثيف الجهود لاغاثتهن والعالقين في جبل سنجار.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موج الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.