سلافة معمار تكشف حقيقة ابتعادها عن الأعمال المصرية

سلافة معمار تكشف حقيقة ابتعادها عن الأعمال المصرية
الفنانة سلافة معمار

كتبت : ريهام عطاالله

كشفت الفنانة سلافة معمار عن حقيقة ابتعادها عن المشاركة في الأعمال المصرية، رغم مشاركتها المميزة منذ أعوام قليلة في مسلسل “الخواجة عبدالقادر”.

وقالت الفنانة السورية في تصريحات خاصة لشبكة “مــــــــوج” الإخبارية: “ليست هناك أسباب معينة، ولكن أغلب الأعمال التي عرضت علي من مصر، جاء توقيتها أثناء ارتباطي بتصوير أعمال أخرى خارج مصر، ما يمنعني من الارتباط بالعمل في دولة أخرى لصعوبة الأمر، أو لأن هذه الأعمال لا تُناسبني ولذلك أعتذر عنها”.

وأضافت سلافة: “أتشرف بالعمل في مصر، فهي هوليوود الشرق، ولكن لا بد أن يكون عملي في مصر يحمل أهمية تجعلني أُقبل على هذه الخطوة مرة أخرى وليس من أجل التواجد في الأعمال المصرية دون جدوى”.

وتابعت قائلة: “بالنسبة لي أتبع مبدأ واحد في كل أعمالي سواء في سوريا أو مصر أو أي دولة، حيث أنني أختار من الأعمال ما يتلاءم معي وضمن الإطار العام الذي أختار فيه أعمالي”.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موج الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.