مستشار المفتي : تهديدات البغدادي “جوفاء”

مستشار المفتي : تهديدات البغدادي “جوفاء”
مستشار المفتى – أبراهيم نجم

أدان مستشار المفتي  إبراهيم نجم بشدّة، تهديد زعيم تنظيم “الدولة الإسلامية” أبو بكر البغدادي في تسجيل صوتي باستمرار “زحف” تنظيمه إلى مصر ودول أخرى، مقللاً في الوقت ذاته من قدرات التنظيم على تنفيذ تهديداته.

ودعا نجم وسائل الإعلام المختلفة إلى عدم تضخيم مثل هذه التصريحات “الجوفاء التي تصدر من مثل هذه الجماعات الإرهابية وعدم الانجراف في الترويج لحملاتها الدعائية حتى لا تكون بوقاً من أبواقها التي تنشر من خلالها أجنداتها”.

ورأى أن التنظيمات المتشددة “من جانب تحاول تضخيم قدراتها على الأرض لتوهم الناس بذلك، كما أنها تحاول أن تبيّن أنها تدعو إلى الجهاد وتقوم به لتطبق شرع الله في الأرض وفق زعمهم، رغم أن ما تقوم به هو إرجاف وإرهاب وهم في ذلك يحرّفون الكلم عن مواضعه”. 

وطالب بـ “ضرورة الاصطفاف في مواجهة المشكلات التي تواجه الوطن”، مؤكداً “ثقة المصريين في قدرة القوات المسلحة وأجهزة الدولة على دحر الإرهاب واجتزازه من من جذوره”.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موج الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.