فيديو..محافظ الجيزة لــ”الإبراشى”:”أنت مش إعلامى”.. والأخير: الزم حدودك

فيديو..محافظ الجيزة لــ”الإبراشى”:”أنت مش إعلامى”.. والأخير: الزم حدودك
وائل الأبراشى ومحافظ الجيزة

كتبت : سلوى الخولى 

اندلعت معركة كلامية حامية على الهواء مباشرة منذ قليل، بين الدكتور على عبدالرحمن محافظ الجيزة، والإعلامى وائل الإبراشى، مقدم برنامج العاشرة مساءً على قناة “دريم”، على خلفية تقرير مصور بثه البرنامج عن عمارة العمرانية التى انهارت أمس، مستعرضًا مأساة السكان الذين فقدوا مأوهم ويفترشون الرصيف.

وتساءل الإعلامى وائل الإبراشى مهاجمًا المحافظ بحدة فى اتصال هاتفى بينها: “لماذا ترك المسؤولون إنسانيتهم؟”، فبرر المحافظ قائلًا: “نحن محافظة فقيرة ولا يوجد لدينا إمكانيات وأنت إعلامى كبير وقادر على مساعدة هؤلاء الناس”.

عندئذٍ قال الإبراشى: “أقوم بالواجب بس إنت متقعدش مكانك.. أنا لا أسألك عن تكلفة مكتبك المكيف حتى تجيبنى بهذا الرد”، فما كان من الدكتور على عبدالرحمن محافظ الجيزة، إلا أن قال: “أنت لا يمكن أن تكون إعلاميًا، ومن وضعك أمام الكاميرا، ظلمنا جميعاً، وعليك أن تحترمنى أنا متعلم أحسن منك”، فرد “الإبراشى” قائلاً:” الزم حدودك وأنت تعمل عند الشعب.. لماذا تريد الاختفاء لماذا تهرب من الشاشة؟”.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موج الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.