فيديو ..الأهلي يهزم سموحة 3-1 ويتقدم 5 مراكز

فيديو ..الأهلي يهزم سموحة 3-1 ويتقدم 5 مراكز
الأهلى

كتبت : ألاء ياسر

فاز الأهلي حامل اللقب على مضيفه سموحة 3-1 الخميس على ملعب الإسكندرية في ختام المرحلة الثانية عشرة من الدوري المصري لكرة القدم.

وسجل للأهلي أحمد عبدالظاهر (59) وعماد متعب (75) ومحمود حسن (84)، ولسموحة أحمد شكري (18).
 
ورفع الأهلي رصيده 17 نقطة وقفز 5 مراز الى المركز السابع وله 4 مباريات مؤجلة، بينما تجمد رصيد سموحة عند 14 نقطة في المركز الثالث عشر.
 
وكانت بداية المباراة متوسطة المستوى بسبب الحذر الدفاعي من جانب الفريقين، وسرعان ما امتلك سموحة زمام الأمور مستغلا عدم الانسجام بين لاعبي الأهلي لكثرة الغيابات بين الاساسيين.
 
ونجح سموحة في ترجمة السيطرة بهدف اول في الدقيقة 18 من ركلة حرة على حدود منطقة الجزاء نفذها احمد شكري قوية في مرمى حارس الأهلي مسعد عوض.
 
واندفع لاعبو الأهلي هجوميا لإدراك التعادل سريعا، وسيطروا على المجريات لكن التكتل الدفاعي من جانب سموحة اجهض كل محاولاتهم.
 
وبدأ الأهلي الشوط الثاني بهجوم مكثف وامتلك وسط الملعب، واضطر سموحة لإكمال المباراة بعشرة لاعبين بعد قرار الحكم محمد فاروق طرد احمد نبيل لعرقلته محمود حسن (54).
 
 وسهلت مهمة الاهلي فادرك التعادل في الدقيقة 59 عندما مرر محمود حسن كبرة بينية رائعة الى حسين السيد في الجبهة اليسرى فارسلها بدوره عرضية داخل المنطقة تابعها احمد عبد الظاهر “طائرة” تصدى لها محمد صبحي ببراعة لكنها ارتطمت من جديد بعبد الظاهر ودخلت المرمى.
 
واهدر الأهلي العديد من الفرص قبل ان ينجح عماد متعب في تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 75 بعدما انطلق محمود حسن من الناحية اليسرى وارسل عرضية أرضية حاول إبراهيم عبد الخالق ابعادها لكنها وصلت الى متعب الذي اودعها المرمى الخالي من حارسه .
 
وتوج محمود حسن المتألق مجهوده بهدف “عالمي” في الدقيقة 84 بعدما استلم كرة من عماد متعب وراوغ ابراهيم عبد الخالق وسددها من حدود منطقة الجزاء سكنت مرمى محمد صبحي (84).
https://www.youtube.com/watch?v=ZlWgzUzda9k#t=213
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موج الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.