الرئيس السيسى: نتطلع لإعادة هيكلة المصانع التى أنشأها الاتحاد السوفيتى

الرئيس السيسى: نتطلع لإعادة هيكلة المصانع التى أنشأها الاتحاد السوفيتى
الرئيس عبد الفتاح السيسى

كتب : إسلام فاروق

أكد الرئيس المصرى عبد الفتاح السيسى حرص مصر على تطوير علاقاتها مع روسيا الاتحادية فى مختلف المجالات، ومن بينها التعاون لإنشاء الصوامع وتخزين الغلال بما ييسر من تصديرها إلى إفريقيا، أخذاً فى الاعتبار أن مصر تقدم لروسيا فرصاً واعدة ليس فقط على المستوى الداخلى وإنما أيضاً كمعبر لمرور وتيسير التجارة الروسية إلى كل من السودان وإثيوبيا، فى إطار ما يمثله البلدان إلى جانب مصر من سوق ضخمة وفرص واعدة للاستثمار والعمل المشترك.

وأضاف الرئيس المصرى عبد الفتاح السيسى أن مصر تتطلع لإعادة هيكلة المصانع التى تم إنشاؤها فى مصر إبان حقبة الاتحاد السوفيتى السابق.

جاء ذلك خلال استقبال الرئيس عبد الفتاح السيسى، صباح اليوم بمقر رئاسة الجمهورية، أركادى دفوركوفيتش، نائب رئيس وزراء روسيا الاتحادية، وذلك بحضور منير فخرى عبد النور، وزير الصناعة والتجارة، ومن الجانب الروسى حضر كل من سفير روسيا الاتحادية بالقاهرة ونائبا وزيرى الطاقة والزراعة الروسيين.


رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موج الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.