الصوفييون يطالبون بكشف مصادر تمويل حزب النور

الصوفييون يطالبون بكشف مصادر تمويل حزب النور
رئيس حزب النصر الصوفي المهندس محمد صلاح زايد

كتب : إسلام فاروق

طالب رئيس حزب النصر الصوفي، محمد صلاح زايد، وزير الأوقاف المصري، محمد مختار جمعة، بفتح ملف حزب النور والدعوة السلفية، وكشف حقيقة عملهما ومصادر التمويل الضخمة التي يتلقونها من الخارج.

وأضاف زايد فى تصريحات صحفية أن شيوخ الدعوة السلفية وكبارها تركوا الطب وعملوا في مجال الدعوة وسرعان ما تضخمت ثرواتهم من منازل ومساكن وسيارات فارهة، وامتلكوا الفضائيات الكثيرة التي لا نعلم مصادر تمويلها، متسائلا: “ما هي مصادر تمويلهم خاصة أنهم لا يمتلكون أي مصادر دخل تجارية وتركوا أعمالهم في الطب والهندسة واتجهوا لمجال الدعوة، ويعقدون الكثير من الندوات والمؤتمرات في كل أنحاء الجمهورية على حساب الأحزاب الأخرى.

وطالب رئيس حزب النصر الصوفي، حزب النور والدعوة السلفية بإعلان موقفهم من الأقباط، مع الاقتراب من الانتخابات البرلمانية، مشددا على أن زيارة الرئيس عبدالفتاح السيسي للأقباط في عيدهم موقف تاريخي يحسب له، ويؤكد على أنهم شركاء للمسلمين في الوطن.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موج الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.