وزير خارجية البحرين: مصر قلب العروبة وسقوطها يعنى سقوط المنطقة العربية

وزير خارجية البحرين: مصر قلب العروبة وسقوطها يعنى سقوط المنطقة العربية
الشيخ خالد بن أحمد آل خليفة وزير خارجية مملكة البحرين

كتب : احمد عاطف

أكد الشيخ خالد بن أحمد آل خليفة، وزير خارجية مملكة البحرين، أن استقرار المنطقة يبدأ من مصر، معربًا عن مدى تفائله تجاه الإدارة المصرية بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسى. وقال الشيخ خالد بن أحمد آل خليفة، وزير خارجية مملكة البحرين خلال حواره لجريدة “الوطن” البحرينية: إن مصر الآن فى أيد أمينة خاصة بعد تولى الرئيس عبد الفتاح السيسى، مشيرا إلى أن مصر هى قلب العروبة وسقوطها يعنى سقوط المنطقة العربية. وأضاف وزير خارجية مملكة البحرين: علاقتنا ودعمنا لمصر أساسيا، ويجب أن تبقى مصر مستقرة وألا تتعرض لأى اهتزازات تسىء لها أو تؤثر عليها وعلى استقرارها السياسى”. وفى إجابة على سؤال يتعلق برؤيته فى المنطقة وعن كون الشرق الأوسط يشهد إعادة رسم حاليا، قال خالد بن أحمد آل خليفة وزير الخارجية البحرينى: “إن مشروع ترسيم حدود الشرق الأوسط موجودة منذ شان ريمو، وسايكس بيكو، واصفا هذه الخطط بالشيطانية والنواية الخبيثة”. وأوضح خالد بن أحمد آل خليفة وزير خارجية مملكة البحرين: هذه المنطقة نحن أولى بالدفاع عنها، فإذا تركنا مقدراتنا ولم نقم بواجبنا كلنا كدول عربية فسنصبح ساحة يلعب فيها من يشاء.
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موج الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.