منع أسرة عاصم عبدالماجد من السفر خارج مصر

منع أسرة عاصم عبدالماجد من السفر خارج مصر
الهارب عاصم عبد الماجد

متابعات : مــــــــوج

منعت الأجهزة الأمنية المصرية بمطار برج العرب أسرة عاصم عبد الماجد، المطلوب ضبطه وإحضاره لتورطه في عمليات إرهابية، من السفر إلى خارج البلاد على متن إحدى الرحلات الجوية المتجهة إلى ماليزيا.

وقال مصدر أمني بوزارة الداخلية المصرية في تصريحات لـ«وكالة أنباء الشرق الأوسط» إن منع أسرة عاصم عبد الماجد جاء بناء على قرار النائب العام بوضعهم على قائمة الممنوعين من السفر إلى خارج البلاد.

كانت محكمة جنايات الجيزة قضت في أغسطس الماضي بالإعدام غيابيًا على عاصم عبد الماجد في أحداث «مسجد الاستقامة» بالجيزة، والتي تعود إلى يوم 22 يوليو عام 2013 عندما اندلعت احتجاجات عنيفة أمام المسجد، وأسفرت عن مقتل تسعة أشخاص على الأقل وإصابة نحو 20 آخرين.

ويسعى الإنتربول المصري إلى ضبط وإحضار عدد من القيادات الإخوانية أو المحسوبة على تيار الإسلام السياسي والتي تقيم خارج البلاد، من بينهم عاصم عبد الماجد، ووزير الاستثمار الأسبق يحيى حامد، وطارق الزمر، ومحمود عزت المرشد المؤقت لجماعة الإخوان.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موج الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.