القبض على 11 شخصا أثناء تنقيبهم عن الآثار بمنزل بالبحيرة

القبض على 11 شخصا أثناء تنقيبهم عن الآثار بمنزل بالبحيرة
أرشيفية

كتب : أمين السيد

ألقت الأجهزة الأمنية بمحافظة البحيرة القبض على 11 شخصا بينهم سيدتين ، حال قيامهم بالتنقيب عن الأثار بمنزل برشيد ، وعثر بحوزتهم على قطع أثرية .

وكانت معلومات قد وردت لضباط وحدة مباحث مركز شرطة رشيد تفيد بقيام كلا من محمد . ح . م (35 عاما صياد) ، ومحمود . ع . س (45 عاما عاطل) ، وحامد . ف . ع (38 عاما عامل) ، وعلى . م . خ (34 عاما عامل) ، ورجب . ح . ا (33 عاما عامل) ، وحسن . م . م (55 عاما سائق) ، وطارق . م . ا (35 عاما صياد) ، ومحمد . ن . م (37 عاما عامل) ، ومحمود . أ . ه (25 عاما عامل) ، وهدى . ا . ن (46 عاما – ربه منزل) ، وزينب . أ . ه (25 عاما – ربه منزل) ويقيمون برشيد والإسكندرية ، بالتنقيب عن الاثار بمنزل الأول .

بتقنين الإجراءات تم ضبط المتهمين اليوم الأربعاء أثناء قيامهم بالحفر والتنقيب عن الأثار داخل المنزل ، ووجدت حفرة دائرية الشكل قطرها 1متر بعمق 10 أمتار ، وبحوزتهم 7 قطع من الحجارة والفخار مختلفة الأحجام والأشكال يشتبه في كونها أثار فرعونية ، وبعض معدات الحفر .

وبمواجهتهم اعترفوا بحيازتهم للمضبوطات بقصد الإتجار ، وتم التحفظ على مكان الحفر وأخطرت هيئة أثار البحيرة لاتخاذ ما يلزم ، وتحرر المحضر اللازم وتولت النيابة العامة التحقيق .

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موج الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.