انفجار عبوة ناسفة زرعها مجهولون بجوار مسكن محافظ الفيوم

انفجار عبوة ناسفة زرعها مجهولون بجوار مسكن محافظ الفيوم
محافظة الفيوم

كتبت : غادة عبد السميع

انفجرت اليوم الاثنين عبوة ناسفة زرعها مجهولون بجوار المسكن الخاص لمحافظ الفيوم نتج عن أثرها عدة تلفيات وتصدعات بالسور الخارجى وتكسير لزجاج الواجهة .

انتقلت على الفور قوة من الشرطة والحماية المدنية لموقع الإنفجار وقامت بإخلاء المنطقة من المواطنين وتمشيطها للتأكد من عدم وجود أى عبوات ناسفة أخرى .

من جهته أكد المستشار وائل مكرم محافظ الفيوم ان الإرهاب الغاشم لن يعرقل مسيرة التقدم والتنمية والفرحة التى تعيشها مصر حالياً فى أعقاب نجاح المؤتمر الإقتصادى،مشيراً ان كافة فئات الشعب ستتكاتف لمكافحة الارهاب والوقوف خلف القيادة السياسية ضد الإرهاب الأسود ، مؤكدا ًان محاولات الإرهاب لزعزعة الأمن والإستقرار ستبوء بالفشل ولن تزيدنا إلا إصراراً وفوة ووحدة للصف.

وأضاف أننا على قلب رجل واحد ولن نتوانى عن تقديم أرواحنا فداء للوطن كباقى الشرفاء الذين ضحوا بأنفسهم فى سبيل مصرنا الغالية عازمين على محاربة الإرهاب والتطرف أياً كان شكله حتى تحقيق الأمن فى كافة ربوع مصر .

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موج الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.