سعد سمير : لا نخوض مواجهات سهلة .. وهذا سر التكتلات الدفاعية

سعد سمير : لا نخوض مواجهات سهلة .. وهذا سر التكتلات الدفاعية
سعد سمير مدافع الأهلى

اعرب سعد سمير مدافع الاهلي عن سعادته بعودة الدوري من جديد متمنيا استمرار وانتظام المسابقة في الفترة المقبلة .

واشار سمير الي أن الأهلي لا يخوض أية مواجهات سهلة علي الاطلاق هذا الموسم وأن كل المباريات ستشهد تلك التكتلات الدفاعية التي واجهها اللاعبين أمام الرجاء امس في المباراة التي جمعت الفريقين .

وأوضح مدافع الأهلي ” الخروج بنقطة أو بأقل الخسائر أمام الأهلي هو ما يدفع الفرق الي خوض مبارياتهم أمامنا بهذه التكتلات الدفاعية ”

وعن المرتدات التي يتعرض لها الأهلي بشكل مستمر في المباريات ، قال سعد سمير ” المرتدات علي أي فريق يعتمد علي الضغط المستمر ويبحث عن المكسب امر طبيعي ، والدليل كمية المرتدات التي يتعرض لها دفاعات برشلونة ، الأهم هو يقظة المدافعية ”

واختتم مدافع الأهلي والمنتخب الوطني تصريحاته للموقع الرسمى لناديه أن المنافسة علي لقب الدوري لا زالت في الملعب مؤكدا أن فارق النقاط مع أقرب منافسي الأهلي ليس بكثير كما يظن البعض ، وأن كل ما يشغله وزملاءه هو الفوز في كل المباريات .

ويذكر أن سعد سمير قد احتفل مع زملاءه اليوم عقب انتهاء المران الصباحي بعيد ميلاده الـ26 .

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موج الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.