النائب العام يأمر باحالة 48 اخوانيا فى مقتل ميادة اشرف

النائب العام يأمر باحالة 48 اخوانيا فى مقتل ميادة اشرف
المستشار هشام بركات ، النائب العام

امر النائب العام هشام بركات باحالة 48 متهما ينتمون لجماعة الاخوان الارهابية فى قضية احداث عين شمس والتى اسفرت عن مقتل الصحفية ميادة اشرف والطفل شريف عبد الرؤف والمواطنة مارى جورج الى محكمة الجنايات منهم 35 متهما محبوسين احتياطيا مع سرعة ضبط المتهمين الهاربين وحبسهم على ذمة القضية .

وقد كشفت تحقيقات النيابة العامة عن قيام الاخوان بتأثيث لجان عمليات نوعية تضم مسلحين من جماعة الاخوان وجماعة دعم الشرعية لتكون جناحا عسكريا للجماعة الارهابية بغرض استهداف الاعلاميين لمنعهم من كشف جرائمهم واستهداف المسيحيين لخرق نسيج الوحدة الوطنية واثارة الفوضى بالبلاد، واستهداف مؤسسات الدولة وسلطاتها العامة .

واعترف 25 متهما – خلال تحقيقات النيابة العامة – بالانضمام للجان العمليات النوعية  الإخوانية، وتدبيرهم للتجمهر السالف ذكره، وإحراز الأسلحة النارية والذخائر والمفرقعات وإطلاق بعضهم الأعيرة النارية صوب المواطنين والإعلاميين وقوات الشرطة.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موج الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.