الوفد بأسيوط يؤكد استمرار دعمه للبدوي رئيسا للحزب

الوفد بأسيوط يؤكد استمرار دعمه للبدوي رئيسا للحزب
صورة ارشفية

كتب : احمد عاطف

أكدت اللجنة العامة للوفد بمحافظة أسيوط برئاسة المستشار تمام عبدالمجيد تمام و اللجنة العامة للشباب برئاسة محمود معوض نفادي استمرار دعمها الكامل لرئيس الحزب المنتخب الدكتور السيد البدوي ورفضها دعوات سحب الثقة من رئيس الحزب والتي كانت خرجت بالأمس من مؤتمر الشرقية واعتبرتها مخالفة تماما للثوابت و التقاليد الوفدية .

وتابعت اللجنة في بيانها اليوم ان البدوي رئيس منتخب من قبل الهيئة الوفدية في انتخابات حرة و نزيهة بشهادة الجميع وانه بشر يخطئ ويصيب في ادارته للحزب ويجب حل النقاط الخلافية داخل جدران الوفد .

وطالبت اللجنة فؤاد بدراوي عضو الهيئة العليا بالعمل على وحدة الصف ونبذ الخلافات والحفاظ على تماسك الحزب في هذا الوقت العصيب مؤكدين ان هناك بعض الجهات و الشخصيات التي تريد استغلال المشهد لتقويض الوفد وتقليص دوره في هذه المرحلة العصيبة وان شباب الحزب لن يسمح بذلك على الاطلاق.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موج الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.