هاني زادة : الموقف لايزال غامضا بشأن ملعب مباراة الزمالك وسانجا

هاني زادة : الموقف لايزال غامضا بشأن ملعب مباراة الزمالك وسانجا
صورة ارشيفيه

كتب : هاله البدري    

اكد عضو مجلس إدارة نادي الزمالك هاني زادة إن الموقف لا يزال غامضا بشأن الملعب الذي ستقام عليه مباراة الفريق أمام سانجا بيلاندي بطل جمهورية الكونغو الديموقراطية.

وأوضح زادة, خلال تواجده في العاصمة الكونغولية كينشاسا, أنه لم تصل حتى الآن معلومات مؤكدة للزمالك بشان الملعب الذي من المقرر أن تقام عليه مباراة الذهاب يوم الأحد المقبل في ظل تمسك الفريق الكونغولي بإقامتها على ملعب تشاتشكا الذي يبعد عن العاصمة مسافة كبيرة, بينما يتمسك الزمالك بتطبيق لائحة الاتحاد الأفريقى وخوض المباراة على ملعب “تاتا رافائيل” بالعاصمة.

وأضاف زادة أنه من المقرر أن تغادر بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالزمالك القاهرة فجر الجمعة للكونغو لملاقاة سانجا الكونغولى بدور ال`16 الإضافي للكونفدرالية المحدد له الأحد المقبل.

وأعرب زادة عن غضبه من غموض موقف الكاف وعدم حسم ملعب المباراة حتى الآن, وعدم علم السفير المصري بالكونغو بمكان اللقاء, مما يجعل الزمالك في ورطة, وسيجعل البعثة تواجه مصيرا مجهولا والعديد من المشاكل والصعوبات.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موج الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.