تأجيل محاكمة 16 متهما فى أحداث استاد الدفاع الجوى لـ 13 يونيو

تأجيل محاكمة 16 متهما فى أحداث استاد الدفاع الجوى لـ 13 يونيو
صورة ارشفية

كتب : عمرو يونس 

أجلت منذ قليل، محكمة جنايات القاهرة، محاكمة 16 متهما فى أحداث استاد الدفاع الجوى، والتى وقعت قبل مباراة كرة القدم، بين ناديى الزمالك وإنبى باستاد الدفاع الجوى، وأسفرت عن مقتل 22 مشجعاً من نادى الزمالك، لجلسة 13 يونيو المقبل لسماع شهادة شهود الإثبات، وسماع أقوال الأطباء الشرعيين الذين طلبهم الدفاع.

وكلفت المحكمة الفنيين بوزارة الداخلية بتجهيز قاعة المحكمة لعرض فيديوهات الأحداث المقدمة من النيابة العامة، بالجلسة القادمة، وصدر القرار من الدائرة 25 شمال القاهرة، برئاسة المستشار سمير أسعد يوسف، وعضوية كل من المستشارين ياسر أبو العينين بركات، وأيمن عبد الهادى هيكل وأمين السر سيد حجاج. وكانت المحكمة أجلت نظر جلسة محاكمة المتهمين لجلسة اليوم، للإطلاع وإحضار المتهم الحادى عشر “حدث” من محبسه. كان النائب العام المستشار هشام بركات، قد أمر بإحالة المتهمين للمحاكمة الجنائية، فى ختام التحقيقات التى باشرتها معهم النيابة العامة، والتى أوضحت أن جماعة الإخوان الإرهابية فى سبيل سعيها إلى هدم دعائم الاستقرار فى البلاد، استغلت علاقة بعض كوادرها بعناصر من ‘وايت نايتس’ فى ارتكاب الأحداث.


رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موج الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.