رئيس قطاع أمن ماسبيرو ينفي التحقيق معه في مخالفات مالية

رئيس قطاع أمن ماسبيرو ينفي التحقيق معه في مخالفات مالية
صورة ارشفية

كتب : غادة عبد السميع

نفى رئيس قطاع الأمن ورئيس الإدارة المركزية للشئون المالية و الإدارية بالقطاع ما نسب إليهما في بعض المواقع الصحفية الإلكترونية من تحقيقات تجرى معهما بشأن مخالفات مالية.

وأكد رئيس قطاع الأمن اللواء محسن الشهاوي أن هذه التحقيقات تم حفظها من قبل النيابة الإدارية بتاريخ 8/11/2014 والشئون القانونية باتحاد الإذاعة والتليفزيون بتاريخ 1/2/2015 لعدم المخالفة وعدم صحة ما جاء من اتهامات.

وأوضح الشهاوي أنه ثبت أن ما يتم صرفه لرئيس قطاع الأمن هو وفقا للقرارات المنظمة واللوائح المالية المتبعة بالاتحاد وتسري على كافة رؤساء القطاعات.

وأضاف رئيس قطاع الأمن أن ما ورد بالمواقع عن قيامه باستغلال سيارات القطاع، غير صحي فهو لم يستخدم غير سيارة واحدة لمتطلبات العمل وهو الأمر الذي حفظته النيابة أيضا لعدم المخالفة.

وأكد رئيس قطاع الأمن أن ما ورد بالمواقع عن الاحتفاظ بأجهزة مملوكة للاتحاد فقد جاءت توصيات النيابة الإدارية وفقاً للقواعد المعمول بها بالاتحاد التي تُجيز لرؤساء القطاعات ونوابهم الاحتفاظ بالأجهزة المملوكة للاتحاد بمقار إقامتهم مع استعادة تلك الأجهزة وإضافتها لعهد الاتحاد عقب إحالته إلى المعاش.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موج الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.