محافظ الإسماعيلية: بدء إنشاء مجمع ثقافي تخليدا لذكرى الأبنودي

محافظ الإسماعيلية: بدء إنشاء مجمع ثقافي تخليدا لذكرى الأبنودي
صورة ارشيفيه

كتب : احمد عاطف

أعلن محافظ الإسماعيلية ياسين طاهر عن البدء في تنفيذ مشروع مجمع الأبنودي الثقافي خلال 3 أشهر، وذلك عقب الانتهاء من الدراسات الهندسية للمشروع.

وقال المحافظ – عقب اجتماع عقده اليوم الثلاثاء مع كل من الفريق مهاب مميش رئيس هيئة قناة السويس، ونهال كمال حرم الشاعر المرحوم عبدالرحمن الأبنودي – إن المشروع سيتم إنشاؤه بمدينة الإسماعيلية بالتعاون بين المحافظة وهيئة قناة السويس، ويشمل إقامة تمثال للشاعر، بالإضافة إلى مكتبة تضم دواوينه وأعماله ومسرح مكشوف، بما يتيح
الاستماع لأشعاره وأعماله الغنائية وإتاحتها لعشاقه ومحبيه لتحقيق التواصل مع كافة الأجيال ليصبح مركز إشعاع ومنارة ثقافية كبيرة بشكل غير تقليدى لتخليد ذكرى الشاعر الراحل.

وأضاف أن الفريق مهاب مميش وافق على توفير كافة الإمكانيات اللازمة لإقامة هذا المشروع ردا للوفاء للراحل العظيم وتقديرا لوطنيته وعشقه لتراب هذا البلد.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موج الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.