حزب المؤتمر: السيسى أعاد علاقة مصر بدول العالم خلال العام الأول من حكمه

حزب المؤتمر: السيسى أعاد علاقة مصر بدول العالم خلال العام الأول من حكمه
المستشار حسين أبو العطا نائب رئيس حزب المؤتمر

كتب : احمد عاطف 

قال المستشار حسين أبو العطا نائب رئيس حزب المؤتمر، إن العام الأول لحكم الرئيس عبد الفتاح السيسى حمل الكثير من الإيجابيات على المستوى الداخلى والخارجى، على رأسها المشروعات القومية ومنها مشروع قناة السويس، والذى تم إنجازه فى فترة زمنية محدودة، بالإضافة إلى المؤتمر الاقتصادى الذى أدى إلى عودة العلاقات الاقتصادية المصرية مع دول العالم التى كانت تتخذ موقفاً معادياً من ثورة 30 يونيو. وأضاف نائب رئيس حزب المؤتمر فى بيان له، اليوم الأربعاء، أن عودة العلاقات المصرية الإفريقية بعد فترة انقطاع، لافتا إلى أن الزيارات الخارجية الناجحة للرئيس أعادت علاقاتنا بدول العالم ووضحت للعالم حقيقة ثورة 30 يونيو المجيدة، وأيضا السيطرة على الإرهاب بشكل كبير واستقرار الأمن. وأشار أبو العطا إلى أن اهتمام الرئيس بالبسطاء كان على رأس أولوياته، حيث اهتم بالمنظومة التمونية، وتفاعله معه والاهتمام بالأسر المعيلة، وأيضا تدخله فى حل مشكلة حزب الوفد، واعتذاره للمحامين، وافتتاح الكثير من المشروعات التى أقامتها القوات المسلحة.


رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موج الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.