البرازيل تتخطى أوروغواي بضربات الترجيح وتتأهل

البرازيل تتخطى أوروغواي بضربات الترجيح وتتأهل
مباراة البرازيل وارجواى

كتب : أحمد عاطف

لحق المنتخب البرازيلي بركب المتأهلين إلى دور الثمانية لمونديال الشباب تحت 20 عاماً في نيوزيلندا بعد فوزه العصيب على أوروجواي 5 – 4 بركلات الجزاء الترجيحية اليوم الخميس في دور الستة عشر للبطولة.

وجاءت المباراة ماراثونية وامتدت لوقت إضافي عقب انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل السلبي، ولكن لم ينجح أي من الفريقين في الوصول إلى شباك الأخر خلال الشوطين الإضافيين أيضاً.

وسجل أندرياس بيريرا ولوكاو ودانيلو دا سيلفا وجاجا وجابرييل بوتشيليا خمس ركلات جزاء ناجحة للمنتخب البرازيلي فيما سجل ماورو أراماباري ودييجو بويت وفرانكو أكوستا وماوريسيو ليموس أربع ركلات جزاء لأوروجواي ولكن رودريجو أمارال أهدر ركلة الجزاء الثانية ليطيح ببلاده من البطولة.

وحقق المنتخب البرازيلي فوزه الرابع في البطولة بعد أن سجل العلامة الكاملة في دور المجموعات محققاً الفوز في جميع مبارياته الثلاث.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موج الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.