تأجيل محاكمة مرسى فى “التخابر مع قطر” لـ14 يونيو

تأجيل محاكمة مرسى فى “التخابر مع قطر” لـ14 يونيو
مرسى – أرشيفية

كتب : أمين السيد

أجلت محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بأكاديمية الشرطة، برئاسة المستشار محمد شيرين فهمى، محاكمة الرئيس الأسبق محمد مرسى و10 آخرين فى القضية المعروفة إعلاميًا بـ”التخابر مع قطر”، لجلسة 14 يونيو المقبل لاستكمال فض الأحراز مع استمرار حبس المتهمين.

وشهدت جلسة اليوم، فض الأحراز الخاصة بالمتهمة “كريمة” ابنة المتهم “أمين الصيرفى”، وتبين أن بعضها يحوى ملفات خاصة بالعمل داخل الجامعة، وداخل جماعة الإخوان والأهداف والغاية، وكذلك ملفات خاصة بمرحلة الانتخابات الرئاسية للمتهم الأول “محمد مرسى”، وحوت فيديوهات ومقاطع صوتية، وملفات خاصة بانتخابات الرئاسة وحزب الحرية والعدالة، وبعض المسيرات وشملت ملفًا بعنوان “وضوح مختصر للقسم” يحوى 28 ملفًا تبين بعرض أحدها أنه يتضمن كتابًا بعنوان “الدين والسياسة للشيخ يوسف القرضاوى”.

وأسندت النيابة العامة إلى الرئيس الأسبق محمد مرسى وبقية المتهمين ارتكاب جرائم الحصول على سر من أسرار الدفاع، واختلاس الوثائق والمستندات الصادرة من الجهات السيادية للبلاد والمتعلقة بأمن الدولة وإخفائها وإفشائها إلى دولة أجنبية والتخابر معها بقصد الإضرار بمركز البلاد الحربى والسياسى والدبلوماسى والاقتصادى وبمصالحها القومية.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موج الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.