“مياه الجيزة”: افتتاح خط بطاقة 100 ألف م3 يغذى الهرم وفيصل 31 أغسطس

“مياه الجيزة”: افتتاح خط بطاقة 100 ألف م3 يغذى الهرم وفيصل 31 أغسطس
الدكتور مصطفى مدبولى وزير الإسكان

كتب : اسلام فاروق

أكد المهندس حنفى محمد حنفى، رئيس شركة مياه الجيزة، أن السبب فى انقطاع المياه ببعض المناطق بشارع فيصل أمس، هو نقص كمية المياه الواردة للشارع نتيجة وجود عجز فى كميات المياه المنتجة من محطة مياه إمبابة.

وأضاف المهندس حنفى محمد،  أنه أصدر تعليمات صباح اليوم بضرورة زيادة كمية المياه لشارع فيصل من خلال تقليل عدد المناوبات والعمل على زيادة كمية المياه الواردة من أكتوبر لتغذية شارعى فيصل والهرم.

وأشار إلى أنه تم تشغيل خط مياه أكتوبر هضبة الأهرام بطاقة إنتاجية 15 ألف متر مكعب فى اليوم، وذلك للقضاء على مشاكل انقطاع المياه بالهضبة بالكامل.

وذكر أنه جار تنفيذ خط آخر بطاقة إنتاجية 100 ألف متر مكعب فى اليوم من محطة مياه أكتوبر لشارع الرماية،

مؤكدًا أنه من المقرر أن يتم افتتاح الخط رسميا 30 أغسطس المقبل. واستطرد المهندس حنفى محمد، رئيس شركة مياه الجيزة، أن الخط سيعمل على تغطية كافة احتياجات شارعى فيصل والهرم بالكامل، وسيقضى على كافة مشاكل انقطاع المياه بهذين الشارعين. 


رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موج الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.