مصرع شخص فى انفجار محيط القنصلية الإيطالية بوسط القاهرة

مصرع شخص فى انفجار محيط القنصلية الإيطالية بوسط القاهرة
انفجار محيط القنصلية الإيطالية

كتب : أمين السيد

شهد محيط مقر القنصلية الإيطالية بمنطقة الإسعاف فى وسط القاهرة، صباح اليوم السبت، انفجارا هائلا تسبب فى حدوث خسائر جسيمة بمبنى القنصلية،

كما أدى إلى تصدع العديد من المساكن الواقعة خلف القنصلية بمنطقة بولاق أبو العلا. وهرعت سيارات الإسعاف والإطفاء وخبراء المفرقعات لمنطقة وسط البلد،

وقال مصدر أمنى، إن شخصا ألقى قنبلة من أعلى كوبرى أكتوبر سقطت على سيارة أمام القنصلية الإيطالية، ما أدى لانفجارها،

فيما أكد شهود عيان، أن سيارة مفخخة انفجرت أمام مبنى القنصلية الإيطالية بوسط البلد ما أسفر عن تدمير أجزاء من المبنى .

صورة ارشيفيه

صورة ارشيفيه

من جانبه قال الدكتور أحمد الأنصارى رئيس هيئة الإسعاف، إنه تم نقل 5 مصابين فى الانفجار ، أحدهم حالته خطرة. 

وأكد شهود عيان، أن سيارة مفخخة انفجرت أمام مبنى القنصلية الإيطالية بوسط البلد ما أسفر عن تدمير أجزاء من المبنى . فيما قامت الأجهزة الأمنية بتمشيط محيط الانفجار الذى وقع صباح اليوم السبت، والذى أدى لتهشم واجهة المبنى وإصابة شخص. 

وأكد الدكتور حسام عبد الغفار المتحدث الرسمى باسم وزارة الصحة، أن شخصا لقى مصرعه متأثرا بجراحه فى انفجار محيط القنصلية الإيطالية بوسط القاهرة . من جهتها قامت قوات الأمن بفرض طوق أمنى بمحيط الانفجار فيما يقوم حالياً رجال المعمل الجنائى برفع آثار الحادث للوقوف على أسبابه.

وقال شهود عيان إن الانفجار تسبب فى حدوث خسائر جسيمة بمبنى القنصلية، كما أدى إلى تصدع العديد من المساكن الواقعة خلف القنصلية بمنطقة بولاق أبو العلا. وقد هرع المئات من المواطنين إلى الشارع فى حالة من الذعر الشديد وخوفا من انهيار العقارات عليهم.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موج الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.