بدء التحقيق مع أمين الشرطة المتهم بإطلاق النار على محامى بمحكمة مدينة نصر

بدء التحقيق مع أمين الشرطة المتهم بإطلاق النار على محامى بمحكمة مدينة نصر
المحامى محمد الجمل

كتب : سهير بطرس

وصل منذ قليل، مجدى محمد أحمد مصطفى، أمين الشرطة التابع لقسم الأميرية المتهم بإطلاق الأعيرة النارية على محامى وإصابته بمحكمة مدينة نصر، الى مقر محكمة شمال القاهرة الإبتدائية بالعباسية، وسط حراسة أمنية مشددة من قسم مدينة نصر .

وعلى الفور، كلف المستشار محمد عبد الشافى، المحامى العام الأول لنيابات شرق القاهرة الكلية، المستشار محمد الدويرى، مدير نيابة الحوادث، بالبدء فى مباشرة التحقيق مع المتهم .

وفى السياق ذاته، تم اقتياد المتهم وسط حراسة أمنية مشددة إلى غرفة التحقيق بالدور الثانى بالمبنى القديم للمحكمة، حيث مقر نيابة حوادث شرق،

بينما طالب الأمن المكلف بتأمين المحكمة من جموع المحامين المتواجدين بالمحكمة بالتحرك من أمام غرفة التحقيق، حيث استجاب المحامون لرغبة الأمن وتوجهوا للنقابة .

وقال مصدر بنيابة شرق إنه من المقرر أن يتم استدعاء سكرتير النيابة التى ذكرته بعض الروايات فى الواقعة خلال الساعات المقبلة لسماع أقواله حول الواقعة .


رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موج الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.