بان كي مون يصف إحراق الرضيع الفلسطيني بأنه “عمل إرهابي”

بان كي مون يصف إحراق الرضيع الفلسطيني بأنه “عمل إرهابي”
الأمين العام للأمم المتحدة بان كي مون

كتب : سهير بطرس

وصف الأمين العام للأمم المتحدة بان كي مون، الهجوم على منزل بالضفة الغربية وإشعال النيران فيه ما أسفر عن مقتل رضيع فلسطيني، بأنه “فعل إرهابي”، وألقى باللوم على فشل إسرائيل في معاقبة العنف المتكرر الذي يقوم به المستوطنون، ما تسبب في وقوع المأساة.

وقال ستيفان دوجاريك المتحدث باسم الأمم المتحدة، إن بان كي مون يدين بشدة “قتل” الرضيع البالغ من العمر 18 شهرا، علي الدوابشة، الجمعة، ويدعو لمحاكمة المعتدين.

وأضاف المتحدث “إن غياب العملية السياسية وسياسة الاستيطان الإسرائيلية غير القانونية، فضلا عن الإزالة القاسية وغير الضرورية لمنازل الفلسطينيين زاد من التطرف العنيف عند كلا الجانبين”.

وكان من يعتقد بأنهم متطرفون يهود قد أشعلوا النيران في منزل بالضفة الغربية الجمعة وأحرقوا رضيعا فلسطينيا حتى الموت في هجوم أثار غضبا فلسطينيا عارما وإدانة إسرائيلية واسعة.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موج الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.