معجزة صنعها المصريون فى عام

معجزة صنعها المصريون فى عام
الدكتور محب الرافعى وزير التربية والتعليم

كتب : احمد عاطف

قال الدكتور محب الرافعى، وزير التربية والتعليم، إن حفر قناة السويس الجديدة فى عام، يُعَد معجزة صنعها المصريون، وهذا يعطى الأمل بأن التنمية لن تأخذ وقتًا كبيرًا، كون القيادة السياسية مؤمنة بسرعة الارتقاء بالبلاد، وتنميتها فى وقت قصير.  

وأضاف الرافعى، أن كتب الجغرافيا الخاصة بالمناهج التربوية، ستتناول الخرائط الخاصة لقناة السويس الجديدة بداية من العام المقبل.  

وأشار وزير التربية والتعليم، إلى أنه مع بداية العمل فى حفر قناة السويس الجديدة، كانت هناك العديد من الأنشطة الفنية، ومسابقات لنماذج وتصاميم خاصة بالقناة، الأمر الذى مَكَّنَ بعض الطلاب من إنشاء تصور للقناة الجديدة صُنِعَ من “الكرتون”، إلى جانب العديد من الرسومات، التى تعبر عن إحساس طلاب مراحل الابتدائى، والإعدادى، والثانوى، بأن مصر تقدم للعالم كله “هدية”.  

وأكد وزير التربية والتعليم، أن الوزارة أرسلت إلى الفريق مهاب مميش، رئيس هيئة قناة السويس، خطابًا يهدف إلى إرسال دعوات إلى المدرسين واتحادات الطلاب، لحضور حفل الافتتاح.


رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موج الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.