اتصالات مصر تطرح حزمة جديدة من باقات الإنترنت المنزلي

اتصالات مصر تطرح حزمة جديدة من باقات الإنترنت المنزلي
اتصالات مصر

كتب : غادة عبد السميع 

طرحت شركة اتصالات مصر باقات جديدة من الإنترنت المنزلي غير المحدودة، لتتيح العديد من الخيارات التي تتناسب مع احتياجات المستخدمين المختلفة.

وأوضح بيان للشركة صدر اليوم الثلاثاء أن الباقات تبدأ بسرعة “1 ميجا “بسعر 95 جنيها، وباقة سرعة 2 ميجا بقيمة 110 جنيهات بسعة تحميل غير محدودة، و تتوالي الباقات بسرعة 4 ميجا بسعر 160 جنيها، وباقة بسرعة 8 ميجا بسعر 250 جنيها.

كما تقدم اتصالات مصر كذلك عدد من الباقات المحدودة حيث تبدأ بسرعة 1 ميجا بسعة تحميل 10 جيجا بسعر 50 جنيها، بالإضافة إلى باقة “التورنيدو” بسعة تحميل 5 جيجا بسعر 70 جنيهات، و كذلك باقة التورنيدو بسعة تحميل 45 جيجا بسعر 149 جنيها.

وأوضح المهندس خالد ربيع الرئيس التنفيذي لقطاع الأعمال بشركة اتصالات مصر، أن العرض الذي تعلن عنه الشركة اليوم فيما يتعلق بالأنترنت الثابت متاح للعملاء الجدد والحاليين.

وأكد ربيع أن الشركة تستهدف بهذه الباقات الجديدة مزيد من الانتشار في كافة أرجاء الجمهورية، خاصة وأن الأسعار الجديدة تلبي احتياجات كافة طبقات المجتمع وتتوافق مع الاتجاه للقطاع بتقديم أفضل مستوى خدمة للعميل بأقل الأسعار.

وكانت الشركة المصرية لنقل البيانات “تي إي داتا” قد أعلنت في يونيو الماضي عن بدء تطبيق أسعار الأنترنت الجديدة، حيث تم تحديد الأسعار الجديدة لسرعة 1 ميجا بقيمة 50 جنيها بسعة تحميل 10 جيجا بايت، وسرعة 1 ميجا سعة تحميل 100 جيجا بقيمة 95 جنيها.

كما تم تحديد الأسعار لسرعة 2 ميجا سعة تحميل 150 جيجابايت بقيمة 140 جنيها، و4 ميجا بسعة تحميل 250 جيجابايت بقيمة 220 جنيها، وسرعة 8 ميجا بسعة تحميل 300 جيجابايت بقيمة 350 جنيها.

وتعود السرعة بعد انتهاء سعة التحميل إلى 256 كيلو بايت/ثانية لسرعة 1 ميجا، فيما تعود السرعة بعد انتهاء سعة التحميل إلى 512 كيلو بايت/ثانية للسرعات 2 و4 و8 ميجا.

كما تم تحديد الأسعار الخاصة بالشحن بواقع 10 جنيهات لكل 1 جيجا بايت و25 جنيها لكل 5 جيجا بايت و 60 جنيها لكل 15 جيجا بايت و75 جنيها لكل 25 جيجا بايت.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موج الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.