مسلسل فساد وزارة الزراعة … ضبط رئيس قطاع بمديرية زراعة المنوفية أثناء تقاضيه رشوة

مسلسل فساد وزارة الزراعة … ضبط رئيس قطاع بمديرية زراعة المنوفية أثناء تقاضيه رشوة
المتهم

كتب : أمين السيد

تمكنت مباحث الأموال العامة بالمنوفية، من ضبط رئيس قطاع الأعلاف والتغذية والتصنيع الغذائى بمديرية الزراعة بشبين الكوم، وذلك حال تقاضيه رشوة قدرها 30 ألف جنيه، لإنهاء تراخيص مصنع أعلاف، تم تحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيقات.

تلقى اللواء محمد مسعود مدير أمن المنوفية، إخطارا من المقدم محمد شوقى رئيس مباحث الأموال العامة يفيد بقيام “السيد .ع .ف” صاحب مصنع أعلاف بمركز تلا بتضرر من “محمد .ع .أ.م” رئيس قطاع الأعلاف والتغذية والتصنيع الغذائى بمديرية الزراعية بشبين الكوم، وذلك لطلبه رشوة قدرها 30 ألف جنيه، لإنهاء تراخيص مصنع أعلاف.

على الفور، قرر اللواء جمال شكر مدير المباحث الجنائية تشكيل فريق بحث جنائى برئاسة المقدم محمد شوقى رئيس مباحث الأموال العامة، والمقدم محمد أبو العزم رئيس مباحث قسم شبين الكوم، وتم ضبط المتهم عقب تسجيل اللقاء بالصوت والصورة، وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة، تم تحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيقات.


رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موج الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.