الجبهة الوطنية المصرية نثمن المطالب العمالية المشروعة وتأييد الحراك السياسى التى تنتهجه

الجبهة الوطنية المصرية نثمن المطالب العمالية المشروعة وتأييد الحراك السياسى التى تنتهجه
حزب الجبهة الوطنية المصرية

كتب : سلوى الخولى

أصدر حزب الجبهة الوطنية المصرية بيانا من أجل التضامن للمطالب العمالية المشروعة وتأييد الحراك السياسى التى تنتهجه . وهذا نص البيان :

انطﻻقا من الثوابت الراسخة التي تأسس عليها حزب الجبهة الوطنية المصرية، والمتمثلة اساسا في اﻻرتباط الدائم بقضايا وهموم الطبقة العاملة، ومساندته اللامشروطة للمطالب العادلة لمختلف الشرائح اﻻجتماعية وعموم ابناء الشعب المصرى، ودفاعه الدائم عن الحريات والحقوق والعدالة اﻻجتماعية والعيش الكريم وتحصين المكتسبات واحترام الحق في الشغل والسكن والرعاية الصحية وجودة التعليم والخدمات اﻻجتماعية.

وأمام الهجمة الشرسة التي تشنها الحكومة على الطبقة العاملة،وعلى المستضعفين من ابناء الشعب المصرى واستمرارها في ضرب المكتسبات، واستهداف الحقوق والحريات النقابية والتسريح الجماعي للعمال، وتخريب المرفق العام واﻻجهاز على القدرة الشرائية للمواطنين انطﻻقا من تجميد اﻻجور والرفع من اسعار المواد الغذائية والمحروقات، وتغليب منطق التوازنات المالية على حساب التوازنات اﻻجتماعية.

فإن المكتب التنفيذى لحزب الجبهة الوطنية المصرية ،باسم كافة المستضعفين فى الحزب :

1-تعبر عن مساندتنا المطلقة للمطالب العمالية التي دعا اليها بعض النقابات العمالية يوم السبت 12 سبتمبر 2015  احتجاجا على اﻻستهتار الحكومي بالمطالب العادلة والمشروعة للطبقة العاملة وعموم ابناء الشعب المصرى. 

2-تدعو كافة وعموم المواطنات والمواطنين الى اﻻنخراط الواسع والحضور الوازن والمكثف في المسيرة للتعبير عن رفضنا الجماعي للسياسة اللاشعبية التي تنهجها الحكومة.

3-تحمل الحكومة مسؤولية اﻻحتقان اﻻجتماعي واﻻستمرار في الضغط الذي قد يولد اﻻنفجار في اية لحظة، وتدعوها الى اﻻسراع بفتح مفاوضات جماعية واﻻستجابة الفورية للمطالب العادلة والمشروعة للطبقة العاملة وعموم المصريين.

4-نحيي الطبقة العاملة المصرية، وتثمن خطوات التنسيق بين اللجان النقابية بما يحقق وحدة الصف النقابي ويمكن الحركة النقابية المصرية من اﻻضطﻻع بالمهام المطروحة ومواجهة التحديات الراهنة

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موج الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.