حبس 6 متهمين 15 يوما لاتهامهم بسرقة سبائك ذهبية من مصلحة العملة

كتب: أمين السيد

حبس 6 متهمين 15 يوما لاتهامهم بسرقة سبائك ذهبية من مصلحة العملة

جددت غرفة المشورة، برئاسة المستشار شريف هجرس، المنعقدة بمحكمة شمال القاهرة الابتدائية، تجديد حبس 6 متهمين، 15 يوما على ذمة التحقيقات، على خلفية اتهامهم بسرقة سبائك الذهب من داخل مصلحة سك العملة التابعة لوزارة المالية. وكان فريق من النيابة العامة برئاسة المستشار أحمد لبيب رئيس النيابة الكلية، باشر التحقيقات مع كل من رئيس قسم السحب بالمصلحة والسباك المتهم الثانى فى القضية، وشقيقه أسامة، والتى استمرت ما يقرب من 10 ساعات، اعترف خلالها السباك بارتكاب الواقعة كاملة ونفى أى صلة لأخيه بالحادث. يذكر أن المتهمين أدلوا بأقوالهم أمام رجال المباحث عقب القبض عليهم وبحوزتهم المضبوطات المسروقة من مصلحة سك العملة، وتحرر المحضر اللازم للواقعة، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات، وطالب المستشار أحمد لبيب رئيس نيابة حوادث غرب الكلية باستدعاء كل من مأمور ورئيس مباحث قسم الظاهر لسماع أقوالهم حول الواقعة.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موج الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.