السفير المصري يلتقي مع مسئولين في المكسيك لمتابعة نتائج زيارة وزيرة خارجيتها لمصر

السفير المصري يلتقي مع مسئولين في المكسيك لمتابعة نتائج زيارة وزيرة خارجيتها لمصر

صرح المتحدث الرسمي باسم وزارة الخارجية المستشار أحمد أبو زيد, بأن اللقاءات التي تتم بين السفير ياسر شعبان سفير مصر في المكسيك, والمسئولين بالخارجية المكسيكية خلال الأيام الأخيرة تأتى في إطار متابعة نتائج الزيارة التي قامت بها وزيرة خارجية المكسيك إلى مصر مؤخرا.

وأوضح المتحدث باسم الخارجية ، في بيان صحفي اليوم الجمعة- أن البيان المشترك الصادر عن لقاء وزيري الخارجية في القاهرة أمس الأول الأربعاء, يعكس بوضوح ما تم التوافق عليه بين الطرفين, مؤكدا تفهم الجانب المصري الكامل لظروف الحادث وما تسبب فيه من آلام لدى أسر الضحايا وحكومة وشعب دولة المكسيك الصديقة.

وأكد أبوزيد, ضرورة انتظار نتائج التحقيقات التي تتم, مشيرا إلى أن الحكومة المصرية أكدت للجانب المكسيكي أنها تتم بأكبر قدر من الدقة والحيادية والشفافية, وأن الجانب المكسيكي سيوافى بنتائج التحقيقات فور اكتمالها.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موج الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.