الحسيني: لجنة الخمسين معدتش من تحت عين السيسي

الحسيني: لجنة الخمسين معدتش من تحت عين السيسي

كتب : إسلام فاروق

انتقد الإعلامي يوسف الحسيني، مهاجمى الدستور الحالى والمطالبين بتعديله، قائلًا إنه لم يُفعّل حتى يطالب بعض من وصفهم بـ”المطبلاتية” بتغييره.

وأضاف الحسيني، خلال برنامج “السادة المحترمون”، على قناة ontv : “أنا مقولتش إن ده أحسن دستور في التاريخ والحمد لله إن ذاكرة اليوتيوب لا تكذب.. ولكن بردو ضد تعديله.. والسبب أنه لم يُفعل حتى يتم تغييره”.

وأكد الحسيني، أن لجنة الخمسين التي يتهمها بعض الإعلاميين بأنها “شوية خونة” واختارهم البرادعي، اختار اعضائها رؤوس الدولة، ووافقت عليهم الأجهزة الأمنية، مضيفًا: “مفيش ولا واحد من لجنة الخمسين عدى من تحت عين السيسي”، وتابع: “كان وزير دفاع مصر والرجل الأشهر الأقوى والأعلى شعبية هل تظن انه مش من ضمن من اختار لجنة الخمسين ؟ ده انت تبقى ساذج أوي”.

وهاجم الحسيني، بعض الإعلاميين المهاجمين للدستور، قائلًا: “إنت إزاي كمدعي فهم سياسي.. هبطت على سماء الإعلام والصحافة في غيبة من الزمن تطالب بتعديل دستور لم يفعل ولم يصدر على أساسه أية قوانين؟”

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موج الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.