بدء تفويج حجاج القرعة من منى لمكة المكرمة بعد انتهائهم من رمى الجمرات

سلوى الخولى

بدء تفويج حجاج القرعة من منى لمكة المكرمة بعد انتهائهم من رمى الجمرات

أعلن اللواء سيد ماهر مساعد وزير الداخلية للشئون الإدارية الرئيس التنفيذى لبعثة الحج، بدء تفويج حجاج القرعة من مشعر منى إلى فنادقهم بمكة المكرمة؛ وذلك بعد انتهائهم من رمى الجمرات.  

وقال اللواء ماهر إن مسئولى بعثة القرعة بدأوا صباح اليوم فى تفويج الحجيج من مخيماتهم بمشعر منى إلى فنادقهم بمكة المكرمة، مشيرا إلى أنه سيتم تفويج جميع حجاج القرعة على دفعات على مدار اليوم.  

وحول الحالة العامة للحجاج، أكد مساعد وزير الداخلية لقطاع الشئون الإدارية الرئيس التنفيذى لبعثة الحج المصرية، أنه ولله الحمد لم تظهر أية حالات وبائية أو فيروسية بين صفوف الحجاج المصريين حتى الآن.  

وعلى صعيد آخر، واصل مسئولو البعثات النوعية الـ3 مرورهم على المستشفيات السعودية بمشعر منى، ومكة المكرمة؛ لمتابعة حالة المصابين المصريين الـ31 جراء حادث التدافع الذى وقع أمس الأول بمنى، وأسفر عن وفاة 717 حاجا من بينهم 14 مصريا وإصابة 863 من بينهم 31 مصريا.  

كما يتواجد عدد من مسئولى بعثات حج القرعة، وحج السياحة، وحج التضامن، داخل مشرحة المعيصم بمكة المكرمة؛ لمناظرة جثث ضحايا الحادث والوقوف عما إذا كان هناك ضحايا مصريون آخرون من عدمه.


رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موج الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.