شريف منير يتراجع : لم أتهم الإيرانيين في تدافع_منى

كتب: محمد سمير

شريف منير يتراجع : لم أتهم الإيرانيين في تدافع_منى

تراجع الفنان شريف منير، عن اتهامه للحجاج الإيرانيين بالتسبب في حادث التدافع فى مشعر منى، بالمملكة العربية السعودية، والذي راح ضحيته 769 حالة وفاة وقرابة الألف إصابة.

حيث كشف منير، أن صفحته الرسمية على الفيس بوك تعرضت لإختراق، وكتب منير موضحا : ” اصدقائي انا مش عارف ان كان البوست ده هيفضل وتشوفوه ولا لاء … لان مع الاسف صفحتي مخترقة فيه حد بيكتب عني ردود وبيوجه رسايل وبيكتب اراء عن لساني انا ماقلتهاش وانا سجلت فيديو بنفسي وبقالي اكتر من ساعة بحاول اشيره مش عايز وبيتمسح فورا.”

وأضاف” منير”: ” بلغني ان اتكتب كلام علي لساني اني شفت بعيني ماحدث من تدافع الحجاج وهذا لم يحدث لان انا وصلت بالقرب من مكان الحادث بعد الحادث بثلاث ساعات .. هذا موضوع بالاضافة الي اني كلما وضعت بوست يتم ازالته او ازالة تعليقات .. مع وجود عدد كبير من الصفحات التي تحمل اسمي ولا علاقة لي بها.”

وتابع:” وانا بقدم بلاغ لمباحث الانترنت للوصول لمن اخترقوا حسابي ومحسابتهم .. ده غير ان الصفحة اصبحت تقيلة جدا اكاد لا استطيع التحكم فيها .. بصراحة اناتعبت من المواضيع دي وبفكر جديا اقفل الفيس بوك تماما ..اتمني ان البوست ده يفضل وتشوفوه واتمني ان الفيديو اللي سجلته اقدر اشيره لكم وشكرا للجميع.”

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موج الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.