بالفيديو.. الفيشاوي: تمنيت حمدين صباحى رئيسا لمصر

كتب: سهير بطرس

بالفيديو.. الفيشاوي:  تمنيت حمدين صباحى رئيسا لمصر

قال الفنان فاروق الفيشاوي، إنه كان يتمنى أن تبقى المؤسسة العسكرية كما كانت بعنفوانها وأن تحمي الحكم المدني في مصر، مُشيراً أن الرئيس عبدالفتاح السيسي يبذل مجهوداً كبيراً، كما أشار الى أن غياب معاوني ومستشاري الرئيس يجعل الحكم يبدو وكأنه عسكري.

وتابع “الفيشاوي” في لقاء مع الإعلامي وائل الابراشي ببرنامج “العاشرة مساء” الذي يُعرض على قناة دريم الى أنه يدعم حمدين صباحي، المرشح الرئاسي السابق وأنه انتخبه في الانتخابات الرئاسية الماضية من أجل “أن يكون الحكم مدنياً”، مشدداً على أنه سيدعم صباحي في الانتخابات الرئاسية القادمة.

وأضاف الفيشاوي أن تقصير الحكومة في عدم تطبيق القانون هو سبب عدم الرقي الذي يعاني منه الشعب المصري، قائلاً: “الحكومة ضد الشعب المصري…. الحكومة ترهق الشعب المصري، الناس عمرها أخلاقها ما هتهدأ إلا لو القانون تم تنفيذه على الجميع”.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موج الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.