بسيونى: يطالب بطرد السفير الإسرائيلى وإعادة النظر بكامب ديفيد

غادة عبد السميع

بسيونى: يطالب بطرد السفير الإسرائيلى وإعادة النظر بكامب ديفيد

قال محمد بسيونى، الأمين العام لحزب الكرامة وعضو المجلس الرئاسى لتحالف التيار الديمقراطى، إن التيار ناقش خلال اجتماعه اليوم المقابلة التى أجريت مع السفير الفلسطينى، مؤكدًا أن التيار الديمقراطى يدعم الشعب الفلسطينى فى قضيته بدءا من المقاومة بالكلمة حتى المقاومة بالسلاح.

 وأضاف بسيونى خلال المؤتمر الصحفى الذى عقد مساء اليوم بمقر حزب الكرامة عقب اجتماع المجلس الرئاسى للتيار، أن التيار الديمقراطى يرى فى الصراع مع الكيان الصهيونى أنه صراع وجود لا صراع حدود، مطالبين بوحدة الفصائل الفلسطينية لمواجهة الكيان الصهيونى، كما طالب النظام المصرى بطرد السفير الإسرائيلى وسحب السفير المصرى من الأراضى المحتلة وإعادة النظر فى كامب ديفيد.

 وأعرب بسيونى عن دعم التيار الديمقراطى لكل الفعاليات الداعمة لانتفاضة الشعب الفلسطينى والتى بدأت بوقفة الجمعة الماضية وعقبها وقفة آخر أمس السبت مشددًا على أننا سنشارك فى أى فاعلية من أجل حق الشعب الفلسطينى.

 وكان تحالف التيار الديمقراطى عقد اجتماعًا بمقر حزب الكرامة لمتابعة آخر مستجدات المشهد السياسى والانتخابى المصرى، وبحث مبادرة تطوير التيار الديمقراطى.

 وحضر الاجتماع عدد من قيادات التحالف على رأسهم حمدين صباحى المرشح الرئاسى السابق وجورج إسحق عضو المجلس الرئاسى للتحالف والدكتور محمد بسيونى الأمين العام لحزب الكرامة وتامر جمعة القائم بأعمال رئيس حزب الدستور.


رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موج الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.